مرحبا بكم في منتدي«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ atfe0™°·.¸.•°°·.¸.•°®»
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم في منتدي«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ atfe0™°·.¸.•°°·.¸.•°®»

مرحبا بكم في منتدي«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ atfe0™°·.¸.•°°

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سافيولا:اخيرا سجلت اول اهدافي

كاتب الموضوعرسالة
bogy
•° مـشرف°•
•° مـشرف°•

ذكر

سافيولا:اخيرا سجلت اول اهدافي Empty
مُساهمةموضوع: سافيولا:اخيرا سجلت اول اهدافي   سافيولا:اخيرا سجلت اول اهدافي Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 21, 2007 9:20 am

انا تأثرت بشدة لأنني كنت احلم بتسجيل اول اهدافي مع الفريق منذ شهور .استطاع المهاجم الأرجنتيني سافيولا ان يكسر حائط فريق الميريا الدفاعي ليسجل هدف ريال مدريد الاول والهدف الرسمي الاول له مع الفريق .سافيولا لعب مكان نيستلروي واثبت بأنه واحد من اكثر الاعبين خطورة في الفريق .

انا تأثرت بشدة عندما سجلت الهدف لأنني كنت احلم بتسجيل هدفي الرسمي مع الفريق منذ شهور .وانا اردت الارتفاع الى مستوى التوقعات الذي كان النادي يتأمله مني .انا سعيد جدا لأن هذا الهدف كان من كرة جائت من تسديدة ولحسن الحظ الحظ كنت هناك في الوقت المناسب.فريق الميريا فريق صعب

نحن عانينا ونحن كنا نلعب امام فريق يعرف كيف يضل في موقعه وانا متأكد بأنه سيفعلون اشياء جيدة في البطولة .ان الموسم طويل جدا ومملوء بالمباريات الدولية ودوري الابطال لذلك كلنا سنحصل على فرصتنا للأبداع .انا سأكون جاهزا دائما عندما يطلبني الفريق .ودوري الابطال ربما سيكون المنافسة الاكثر خصوصية ونحن يجب ان ننسى مباريات الدوري المحلي نهائيا عندما نلعب في يوم الثلاثاء .

سافيولا:اخيرا سجلت اول اهدافي
صفحة 1 من اصل 1